انا حاليا اطبق ريجيم اللقيمات لكن صرلي فترة ما بلتزم منيح بدي استعمل د
يعطيكم العافية . انا حاليا اطبق ريجيم اللقيمات لكن صرلي فترة ما بلتزم منيح .بدي استعمل دواللتنحيف اسمه vitex life .بتنصحوني استعمله ؟؟وازا ﻻ بشو بتنصحوني اعمل ؟؟وشكرا الكم .
إجابات الأطباء على السؤال
لا داعى لاستخدام أدوية غير معروفة و ليس معروفا أثرها الطبى و آثارها الجانبية حاول الالتزام مرة أخرى حاول ان تستشير طبيب تغذية متخصص 1 2015-11-11 00:15:23
طاقم الطبي