اضرار تناول كمية كبيرة من الترمس
انا حاليا لاعب كمال اجسام و اريد الابتعاد عن الملكمات لانها غير موثوقة المصدر واتناول 250 جرام من الترمس يوميا لانه يحتوي علي 90 جرام بروتين فهل هناك ضرر من تناول هذه الكمية يوميا ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
الافراط بتناول البروتين في الترمس مثل البقوليات له تأثير سلبي على الكلي 1 2019-09-07 07:57:06
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية