انا حامل بالشهر السادس زاد وزني بمقدار كيلو وتركزت الزيادة بالصدر والم
مرحبا انا حامل بالشهر السادس زاد وزني بمقدار 7 كيلو وتركزت الزيادة بالصدر والمؤخرة سؤالي هل افقد الزيادة بعد الولادة او فترة النفاس ام انها تبقى كما هي عليه وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
طبيعي من تغيرات الحمل 0 2017-11-30 19:32:38
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
طبيعي من تغيرات الحمل
لا تقلقي عزيزتي سوف تخسرين وزن الزائد بعد الولاده 0 2017-11-30 19:32:24
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية