انا حامل بلاسبوع وزني كان ذهبت لاخصائية تغذية اعطتني نظام غذائي صحي خا
مرحبا . انا حامل بلاسبوع 28 وزني كان 88 ذهبت لاخصائية تغذية اعطتني نظام غذائي صحي خاص للحامل نزل وزني بأسبوعين 4 كيلو فهل هذا يؤثر على الجنين ؟ ام انه شئ طبيعي ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كان النظام الغذائي المتبع غني بالفيتامينات والمعادن ، ولا ينقص بأي عناصر غذائية فلا خطر على صحة الجنين، لذا يجب عمل فحوصات للدم للتأكد من عدم وجود نقص بالفيتامينات والمعادن 0 2015-10-22 11:58:47
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية