انا حامل في الشهر الرابع واعاني من ضغف البنية وجسمي هزيل وليس لدي شهية
السلام عليكم انا حامل في الشهر الرابع واعاني من ضغف البنية وجسمي هزيل وليس لدي شهية للاكل ولقد سمعت عن فواىد بذر الكتان للجسم هل لها اضرار على الحمل والجنين ام لا افيدوني وشكر
إجابات الأطباء على السؤال
من الأفضل تجنب بذور الكتان خلال فترة الحمل، بالنسبة للطعام حاولي تناول وجبات صغيرة ومتعددة وأن تشتمل على مجموعات الغذاء الرئيسية لصحتك وصحة الجنين، مثال ( الحليب ومنتجات الألبان، البيض، اللحوم، البقول، الفاكهة الطازجة والبقول)، ويمكنك تناول ملعقة عسل يومياً وقليل من التمر فهما يمدانك بالطاقة والنشاط، واحرصي على أن تقللي التوابل والبهارات التي تزيد من الشعور بالغثيان وعدم الرغبة في الأكل، واستخدامي طريقة الشوي بالفرن أو السلق أو الطبخ على البخار عوضا عن القلي الذي قد يزيد من شعورك بالغثيان. 0 2017-01-02 11:01:37
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية