انا حامل وزني طولي كيف ممكن احافظ على وزني ما يزيد كتير
انا حامل وزني 63 طولي 150 كيف ممكن احافظ على وزني ما يزيد كتير
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من زياده الوزن اثناء الحمل و لكن تنويع الطعام وعدم الافراط يؤدي لزياده معقوله اتباع نظام واضح يحتاج لزياره لاختصاصي التغذيه ليقوم بكتابته 0 2017-02-19 15:56:35
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية