اتغذية بعد الاجهاض انا خرجت من المستشفى
انا خرجت من المستشفى بعد نزول الجنين وحاليا احس بتعب وارهاق كيف اعوض النزيف واسترجع صحتي زي قبل ايش الغذاء المفيد والازم الي اكله
إجابات الأطباء على السؤال
الاطعمة الغنية بالحديد مثل: الخضار الورقية الخضراء واللحوم الحمراء والعدس.الأطعمة الغنية بالكالسيوم مثل: الحليب ومنتجات الألبان, الفواكه والخضار|. 2 2023-01-21 15:08:26
د. روليان فلاحة
علم الأمراض
تعليقات الزائرين
نور العين خصروف نور العين خصروف
السلام عليكم انا انفجرت عليا الدوده الزائده وسويت عمليه خرج من سموم ثلاثه لتر وعند مضاعفات وجسمي ضعيف كيف اسمن لي 20يوم من حين سويت العمليه