اريد الاستفسار عن اخصائي تغذيه
أنا عمري خمسه وعشرين سنه وسمينه في منطقه الارداف حاولت في كل شي مانحفت فأحابه استشير دكتور
إجابات الأطباء على السؤال
الحل ببساطة يكمن في اتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني و حتى يتم وصف النظام الغذائي المناسب لك لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 0 2020-05-23 12:12:58
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية