انا خولة اعاني من النحافة و وزني حاليا كغ نصحني اقربائي بتناول دواء gi
انا خولة عمري 23 سنة أعاني من النحافة و وزني حاليا 45 كغ نصحني أقربائي بتناول دواء ginseng kianpi pil بدأت تناوله و زاد وزني 2 كيلو خلال أسبوع و فتح شهيتي، فبم إذا تنصحوني ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي هذا الدواء غير مصرح من قبل FDA لاحتوائه على مركبات معينه لها ضرر كبير لاحقا 1 2017-02-26 12:29:15
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية