انا دات اعاني من وزن زائد سمنه مما يسبب لي من الاحراج و خمول و قلق وحا
السلام عليكم انا فتاة دات 20 سنة اعاني من وزن زائد (سمنه) مما يسبب لي الكثير من الاحراج و خمول و قلق وحاله نفسية في غايه السوء و الخوف من ان يتسبب لي هدا فب امراض على المدى البعيد وزني 80 كلغ و طولي 168سم كما اعاني من شهيه مفتوحة جدا مما ادى الى فشل الكثير من تجارب الريجيم التي اقوم بها .. ما الحل بالنسبة للشهية المفتوحة و ما النطام الغدائي الدي يمكن ان يساعدني في العلاج باسرع وقت و شكرا . المرجو المساعده و الرد باقرب فرصه تحياتي.
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي انا انصحك بزيارة أخصائية تغذية , لان محاولاتك السابقة تدل أن الانظمة غير مناسبه لك , واكيد يوجد سبب للسمنه و سبب لشراهة الاكل . يجب اجراء تحاليل السمنة ومن ثم اتباع النظام الغذائي المناسب لك لنزول الوزن و تثبيته عندما توصلي الوزن المطلوب 1 2013-04-05 18:39:42
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية