انا داخل جيم شهرين واريد اخذ واي بروتين مصل اللبن فااذا استخدمته في ال
انا داخل جيم منذ شهرين واريد اخذ واي بروتين (مصل اللبن) فااذا استخدمته في الجرعات المناسبه هل له اضرار في المستقبل مثل العقم و غيرها انا عمري ١٧ اتمناء الاجابه من طبيب تغذيه
إجابات الأطباء على السؤال
لا لكن من دون مبالغة ... كوب واحد منه بعد الانتهاء من النشاط الرياضي مباشرة 1 2015-10-29 20:00:57
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية