انا ذات ٢٠ اعاني من مرض النحافة كثيرا كم مساعدتي في زيادة الوزن
أنا فتاة ذات ٢٠ سنة أعاني من مرض النحافة كثيرا هل يمكنكم مساعدتي في زيادة الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
لازم يكون فية تحاليل طبية لمعرفة السبب زي صورة دم كاملة وتحليل براز لمعرفة السبب وقد نحتاج لعمل تحاليل غدة درقية ...ولازم يكون فية تقييم مباشر لمعرفة استدعاء غذائي لمدة 24 ساعة وتحديد عدد السعرات الحرارية الداخلة للجسم وبناء عليه تحديد أدق برنامج غذائي صحي 0 2018-10-11 22:38:16
الدكتور محمد خيري
تغذية