انا طولي 166 سم وعمري 16
انا ذكر طولي 166 وعمري 16 وابي طوله 163 وامي 163 كم هو طولي النهائي الذي قد اصل اليه مع العلم انا خوالي اطوالهم تتراوح بين 175-182 واخي طوله 177
إجابات الأطباء على السؤال
لا تشغل تفكيرك في هذه الأمور ف انت بمرحله نمو و مافي سبب مقنع للبحث في هذه الأمور،. حتى لو كان هناك زياده. ستكون بضع سم لا اكتر 0 2022-10-04 08:58:02
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية