انا ذكر وزني اعاني من الم في الاطراف وخمول ووهن
انا ذكر عمري 19 وزني 65 اعاني من الم في الاطراف وخمول ووهن
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل فحوصات دم وبول للتأكد من الخلو من الامراض ثم فحص مستوى الفيتامينات 0 2017-11-07 11:39:54
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية