انا ذكر وزني كغ وطولي سنمتر هل من طريقة ممكنة لزيادة من طولي علي الاقل
السلام عليكم انا ذكر عمري 19 سنة وزني 50 كغ وطولي 165 سنمتر هل من طريقة ممكنة لزيادة من طولي علي الاقل 5 سنتمتر
إجابات الأطباء على السؤال
قبل ان تتحدث عن زيادة طولك عليك زيادة وزنك... ان نقص وزنك يعني ان العناصر الضرورية للنمو ناقصة... تغذى بشكل صحي أولا ثانيا فإن الطول يتوقف في عمر 21 سنة... من المستحيل ان يزداد طولك 5 سم في هذه الفترة... ولكن بغذاء صحي قد يزداد 3 سم كحد أقصى 0 2017-12-02 20:46:07
الدكتور عبادة الحمدان
طب عام