انا ذهبت الى اخصائية تغذية وقالت اني لدي ظياده في الماء والاملاح واريد
السلام عليكم ..انا عمري 45 سنه .ذهبت الى اخصائية تغذية وقالت اني لدي ظياده في الماء والاملاح ..واريد علاج لها ....وانا اعاني ايضا من قصور الغدة الدرقية لهذا وزني زائد ..
إجابات الأطباء على السؤال
للتخلص من الماء والأملاح في الجسم يلزم شرب الماء بكميات كافية والتقليل من ملح الطعام لأقل درجة ممكنة مع البعد عن الاكلات المصنعه والأكلات المعلبه تماما 0 2017-05-14 08:19:48
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية