انا رجل عشرون اعاني من نقص في الوزن سنوات هل المشكله في عمليه الامتصاص
السلام عليكم انا رجل عمري عشرون سنه اعاني من نقص في الوزن منذ سنوات هل المشكله في عمليه الامتصاص الغذاء مع العلم اتناول غذاء كثير
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بعمل تحاليل لمعرفة إذا كانت لديك المشكلة أم لا . 0 2015-06-08 12:35:03
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية