انا رجل متزوج وعندي طفلة عندها وزن زائد خصوصا منطقة البطن عمرها سنوات
انا رجل متزوج وعندي طفلة عندها وزن زائد خصوصا منطقة البطن ،عمرها 9 سنوات ووزنها 45 وطولها 145 مع العلم إنها تمارس نشاط بدني مرتين أسبوعيا بعد المدرسة...افيدوني بالحل
إجابات الأطباء على السؤال
ابنتك تعاني من الوزن الزائد و هي في بداية السمنة و عليه ينصح بتغيير نظامها الغذائي ليصبح أقرب للصحي قدر المستطاع إضافة إلى الرياضة . أنت و العائلة يمكنكم تشجيعها للوصول للوزن الصحي المناسب لعمرها و طولها : المثالي : ٣٥ كغم و المناسب 32 - 38 كغم 1 2018-05-06 16:13:04
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية