انا رياضي امارس رياضة كمال الاجسام جراء رفع وزن ثقيل تعرضت لتمزق خفيف و لكني الان احس بالم خفيف و الم خفيف ايضا في الشرايين احترت،.
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ان تعطي جسمك راحة حتى ان تتعافى و ان تذهب الى طبيب مختص 2 2016-03-09 07:23:42
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية