انا زينب من المغرب طولي و وزني من فضلك هل طريقة للحد من طولي و وزني
انا زينب من المغرب عمري 16 طولي 173 و وزني 53من فضلك هل هناك طريقة للحد من طولي و وزني
إجابات الأطباء على السؤال
كونك في مرحلة نمو طولك قد يستمر في الزيادة و لا يمكن التحكم فيه أما بالنسبة للوزن فلا يعتبر زائد بالنسبة لعمرك و طولك . يمكنك إجراء فحص لهرمون النمو للتأكد من أنه ضمن الحدود المنصوحة 0 2018-04-10 18:38:39
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية