انا س طولي سنتميتر اردافي وسيقاني كبيره ووزني ك هذه المشكله ظهرت وانا
السلام عليكم انا شاب ابلغ 21 س .. طولي 166سنتميتر ..اردافي وسيقاني كبيره ووزني 70 ك هذه المشكله ظهرت وانا عمري 15س بعد البلوغ ب2س.. مع العلم ان ساقي به عضلات ولدي كرش صغيره .
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك اخي عليك باتباع طريقتي حرفيا ان كان لديك جهاز للمشي امشي على سرعة 7.5 لمدة نصف ساعة متواصلة ومن ثم مباشرة مارس تمارين الدراجة اي بمعني كأنك تسوق دراجة لمدة 20 دقيقة متواصلة وبعد ذلك اغسل الجزء السفلي بماء بارد استمر على هذه الطريقة لمدة شهرين وسترى النتيجة التي ترغبها ان شاء الله 1 2016-02-18 09:59:01
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية