انا سمعت عن بذور الرجله ومساهماها في التنحيف لكن انا اخشتها والروره لم
السلام عليكم انا سمعت عن بذور الرجله ومساهماها في التنحيف لكن انا اخشتها والروره لم تنزل بالشكل المعتاد بل اصبحت تنزل بشكل متقطع فهل لها علاقه بالدوره والخصوبه وتؤثر عليها؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم لها علاقه بمواعيد الدوره الشهريه 0 2017-02-26 12:48:18
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
نعم لها علاقه بمواعيد الدوره الشهريه