لدي زياده دهون في اسفل الظهر
انا سمينه وزني ٨٤ لكن لدي زيادة دهون اسفل الظهر فوق المؤخره و في اسفل البطن اكبر من بقيت اجزاء الجسم وصعب نزولها ما سببها علماً بأني امارس تمارين الكارديو ساعه و المقاومه ساعه في النادي كان وزني عند دخول النادي يعني قبل شهر و اسبوع ٨١كيلو و اصبح ٨٤مع العلم بأنني اتبع نظام عجز السعرات بلا فائده كبيره
إجابات الأطباء على السؤال
يجب معرفة كمية عجز السعرات التي قمتي بها و نسبة اختلاف مقاسات الجسم 1 2023-08-07 12:23:32
د. هيه بلتاجي
تغذية