انا سني و طولي و ازن kg و اعاني من زيادة الوزن كثيرا و اريد حلول لانقا
انا فتاة سني 20 سنة و طولي 1.68 و أزن 70kg و اعاني من زيادة الوزن كثيرا و أريد حلول لانقاصه ماعادا ممارسة الرياضة،أريد أشياء مثل مشروبات فعالة و سريعة نتيجة لأنني جد قلقة لهذا
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي بدون الرياضة لن تحصلي على النتائج التي تريدينها، و بالنسبة للمشروبات فهي مساعدة للنظام الغذائي و الرياضة فهما الأساس لنزول الوزن و ثباته. 2 2015-06-25 23:23:36
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية