منطقة عسير محافظة خميس مشيط
انا سويت رجيم كان وزني 113 وسويت رياضه وبعدها باسبوع اشوف الوزن طلع 117
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة 4 كيلو في أسبوع الأغلب أن معظمها تجمع سوائل و الحل ببساطة زيادة تناول السوائل خصوصا الماء . 0 2019-11-14 12:09:16
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية