انا سيدة كنت اعاني من الوزن الزائد حيث كان وزني كغم وقد اتبعت نظام غذا
السلام عليكم انا سيدة عمري 27 كنت اعاني من الوزن الزائد حيث كان وزني 102كغم وقد اتبعت نظام غذائي لمدة عام كامل ....واصبح وزني الان80كغم......كيف احافظ على الوزن الحالي
إجابات الأطباء على السؤال
برنامج التثبيت يكون بالتنسيق مع اخصائي التغذية ويكون على اساس اعطائك برنامج غذائي مناسب لوزن 80 كغم تتبعيه لمدة شهرين الى ثلاثة اشهر حتى يصبح نظام حياة لك ولتحديد السعرات مبدئيا تقع بين 1600 حتى 2000 ولكن لا استطيع الجزم حتى اعرف بياناتك 0 2015-08-04 22:53:35
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية