انا سيدة متزوجة وعندي ن وزني كيلو وطولي عندي قرحة في المعدة وربو وليس
السلام دكتور انا سيدة ابلغ من العمر 26 سنة متزوجة وعندي ولدين وزني 46 كيلو وطولي 177 عندي قرحة في المعدة وربو وليس عندي شهية للاكل حاولت كل الادوية لاسمن ولم تجدي نفعا وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
كل الادويه لا تفيد يجب اتباع نظام غذائي صحي متوازن والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات وتنظيم الوجبات باستشارة اخصائية تغذيه 1 2015-05-18 15:37:07
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية