انا سيدة وزني اشرب مشروب الكمون في الماء مع نصف حامضة يوميا من اجل الت
السلام عليكم انا سيدة 29سنة وزني 100.اشرب مشروب الكمون في الماء مع نصف حامضة يوميا من اجل التخسيس هل من اضرار لهدا المشروب علما اني بدات احس مؤخرا بالدوخة.ولكم جزيل الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
ليس ل اضرار الا اذا كنت تتناوليه على الريق و لكن لا يفيد في التخسيس 1 2015-01-12 17:00:09
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية