انا سيده اتبع نظام حساب السعرات في حميتي لكن اتناول الطعام طول اليوم بكميات قليله واغذيه صحيه ومسا اتناول البوشار بدون زيت لاني اشعر بالجوع هل هذا مضر ام لامانع في تناوله
إجابات الأطباء على السؤال
إذا كنت فعلا تتبعين حساب السعرات فمن المفترض انك تعرفين هل تناول البشار يبقيك ضمن سعراتك المحسوبة ام لا ، على كل حال في حال الشعور بالجوع يمكنك تناول الخضروات الطازجة (كالطماطم و الخيار و غيرها) دون الإحساس بالذنب . بالمناسبة طريقة حساب السعرات طريقة غير عملية إضافة إلى كونها قد تسبب نوع من الضغط النفسي أو ما شابه ، و عليه يفضل مراجعة المختص لمساعدتك في نظام غذائي صحي للحياة و ليس لفترة محدودة . 1 2018-04-11 08:35:39
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
نعم يمكنك تناوله اذا كان محسوبا ضمن سعراتك الحراية حيث الحصة الواحدة تعادل 3 أكواب تحتوي على 80 سعرة حرارية. 1 2018-04-11 07:51:42
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية