انا سيده لما كنت حامل زاد وزنيوالآن انا مرضعما النظام الغذائي يجب ان ا
انا سيده عمري 19 سنه..لما كنت حامل زاد وزني..والآن انا مرضع..ما النظام الغذائي الذي يجب ان اتبعه ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
يزداد احتياج المرأة المرضع من السعرات الحرارية بمقدار 500 سعر حراري عن الإحتياج الطبيعي. 2 2014-06-18 16:54:52
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية