انا سيده متزوجه ورايد انقاص وزني الان وزني ٧٠ واريد شي يسد الشهيه لا ارضع ولست حامل ورايد ان انقص وزني واريد اسم العلاج الذي يسد الشهيه وسعره بسعودي
إجابات الأطباء على السؤال
أرجو ارسال الطول والوزن وطبيعة النشاط الرياضي 4 2014-05-29 12:04:26
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية