انا كيف اتخلص من الكرش علما ان وزني كيلو
انا شاب 27 سنة كيف اتخلص من الكرش علما ان وزني 66 كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
بالمشي ساعة الا ربع يوميا,,وممارسة تمارين الضغط والمعدة.. والابتعاد عن الأكل قبل النوم والتقليل من النشويات 4 2015-04-12 07:50:26
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية