كيف ازيد وزني من فضلكم
أنا شاب أبلغ من العمر 27 سنة و وزني ناقص لدرجة صرت أخاف من المرض ما
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة أسباب عديدة و لمعرفة السبب الرئيسي لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى تقديم العلاج المناسب . 0 2020-02-23 12:08:40
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية