انا طولي وزني كيف استطيع معالجة النحافه
انا شاب عمري 23 طولي 170 وزني 57 كيف استطيع معالجة النحافه
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... عليك باجراء الفحوصات الطبية اللازمة والتاكد من عدم وجود مشاكل صحية , انصحك بتناول عسل ملكات النحل فهو جيد لتحسين الشهية ، كما ان تناول 3 وجبات رئيسية و 3 سناك مهم جدا لاكتساب الوزن والتركيز على النشويات ( الذرة والبطاطا والمعكرونة والبرغل واﻻرز ) في الوجبات الرئيسية وتناول الكوكتيل بالحليب في السناك مع حصة من المكسرات والفواكه المجففة مع اضافة الذرة والجبنة والخبز المحمص الى السلطة كلها تعطي سعرات حرارية ممتازة ومركزة مما يؤدي الى زيادة الوزن بشكل صحي واﻻبتعاد عن تناول الزيوت والدهون الضارة لزيادة الوزن ﻻنه يسبب الكوليسترول وامراض القلب 2 2015-11-29 12:39:32
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية