انا طولي ووزني اريد زيادة وزني
انا شاب عمري 29 طولي 180 ووزني 64 اريد زيادة وزني
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة كمية الطعام المتناول تدريجيا والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 0 2015-06-23 12:20:30
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية