انا ممكن دواء يقطع شهيتي لانني اعاني من زيادة الوزن
انا شاب ممكن دواء يقطع شهيتي لأنني اعاني من زيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح لانقاص الوزن ان يعتمد على الطرق الطبيعية والبعد عن الادوية وذلك لاثارها الجانبية ومسموح بالاعشاب لسد الشهية مثل الشاى الأخضر وبذرة الكتان 0 2017-07-11 08:51:17
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي