انا شب اعاني من الوزن الزائد مع اني اعمل لساعات طويلة ولا الاقي نقصان
السلام عليكم انا شب عمري 23 سنة أعاني من الوزن الزائد مع أني اعمل لساعات طويلة ولا الاقي نقصان بالوزن ولدي منطقة الافخاذ فيها كمية كبيرة من الدهن اكثر من اي منطقة اخرة
إجابات الأطباء على السؤال
عليك باتباع نظام غذائي صحي متزن يحتوي على جميع العناصر الغذائية مثل النشويات والبروتين والفواكه والخضار عليك بزيادة المجهود الحركة وتخصيص وقت للرياضة لضمان خسارة الدهون عليك بتقليل الحلويات والدهون والوجبات السريعة , عزيزي فقدان الوزن لا يكون بوقت محدد وتناول شي محدد بل هو تغيير لنمط حياتك لمدى الحياة وتذكر ان اسلوب الحرمان والتجويع لفقدان الوزن شئ خاطئ اما بالنسبة للدهون المتراكم في مناطق الفخذ يمكنك ان تمشي لمدة ساعة مشي سريع جدا ومن ثم تمارس تمارين الدراجة لمدة 30 دقيقة وبعدها مباشرة اغسل جسمك السفلي بالماء البارد ليشد الجلد ويمنعه من الترهل اتبع نصيحتي وستشعر بالفرق بالتوفيق 0 2016-01-22 14:32:00
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية