انا شب ١٧ بدي اتخلص من النحافه كيف
انا شب عمري ١٧سنه. بدي اتخلص من النحافه كيف ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كنت تعاني من النحافة اول اعمل تحاليل خاصة لمعرفة سبب نحافتك و بعد التحاليل بعطيك اغذية تساعدك تزيد الوزن مع مكملات غذائية من غير ادوية لفتح الشهية , 2 2013-11-17 06:01:56
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية