انا شب قمت بفحص للفتامين ب فطلع عندي اقل من هل يجب ان اخذ ادوية لزيادة
السلام عليكم انا شب عمري 24 سنة قمت بفحص للفتامين ب 12 فطلع عندي اقل من 150 هل يجب ان اخذ ادوية لزيادة هذه الفتيامين وماذا علي ان افعل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
نسبة فيتامين ب12 لديك أقل من المستوى الطبيعي. يجب زيارة الطبيب لأخذ العلاج اللازم. 0 2016-06-21 01:51:01
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية