اعاني من مشكلة الطول
انا شب عمري ١٦ سنة و طولي ١٧٣ بالرغم أنو امي طولها ١٧٥ و ابي ١٨٥ و انا صحتي جيدة جدٱ وزني ٧٨ و بس اريد أعرف ازا يزيد طولي اكتر من ١٧٣ أو لاء. اتمنى الأجابة على سوئالي و الله يعطيكون ١٠٠٠ عافية
إجابات الأطباء على السؤال
الطول يتأثر بالدرجة الأولى بالناحية الوراثية المرتبطة عموما بشجرة العائلة بما في ذلك الاعمام و الاخوال مثلا ، علما بانه ما زال أمامك وقت للطول فما تزال في مرحلة النمو . 0 2019-10-24 11:16:17
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية