انا شخص عمرة ١٩ وزني ٥٥ وطولي ١٧٥ وانا نحيف للغاية واريد زيادة وزني ات
انا شخص عمرة ١٩ عام وزني ٥٥ وطولي ١٧٥ وانا نحيف للغاية واريد زيادة وزني.. اتمنا المساعدة.
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي .
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي .