انا شخص ١٩ وزني ٤٨ وطولي ١٦٠ واعاني من الشي جدا والاغرب من ذلك ان ليس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شخص عمري ١٩ سنه وزني ٤٨ وطولي ١٦٠ واعاني من هذا الشي جداً والاغرب من ذلك ان ليس احد في عائلتي نفس وزني واريد حل لهذه المشكله باسرع وقت ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك بالبداية التوجه لعمل فحوصات خاصة بالغدة ومعرفة نشاطها وهرمونها وبعد ذلك اتباع نظام غذائي مكثف مع تمارين رياضية 1 2017-04-02 07:31:02
طاقم الطبي