انا شريت حليب صويا وجاتني حساسيه وغثيان وسهال والم بطن ان استمر في حلي
انا شريت حليب صويا وجاتني حساسيه وغثيان وسهال وألم بطن هل استطيع ان استمر في حليب الصويا ام اتوقف عنه وهل يضرني اذا استمريت به وانا عندي مرض حامل مرض اكزيميا
إجابات الأطباء على السؤال
يبدو ان حليب الصويا لا يلائمك انصح بالتوقف عن استخدامه، جربي حليب البقر اذ لا يوجد حساسية منه، و هناك حليب اللوز يمكن تجربته 0 2015-08-09 08:57:07
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية