انا شريت سيرو هيبتادين و اشرب معاه دواء ميغرازان هل يزيد وزني؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
كل ادوية زيادة الوزن لها اضرار جانبيه خطيره لذا يجب عدم تناولها واتباع نظام غذائي صحي مع التركيز على الاغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 1 2015-06-29 19:53:24
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية