انا شعري خغيف اشرب بيوتين بلس كبسولة هل يزيد من الوزن
انا شعري خغيف اشرب بيوتين بلس 60 كبسولة هل يزيد من الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
الطريقة السليمة و الأسهل هي زيادة عدد الوجبات و الكميات التي يتم تناولها خلال اليوم (أي زيادة عدد السعرات الحرارية الكلي ) مع ممارسة التمارين الرياضية الخاصة بزيادة الكتلة العضلية كتمارين القوة (بعد استشارة مدرب رياضي) .. مع الأخذ بعين الإعتبار ضرورة تناول وجبة عالية البروتين و النشويات بعد التمارين الرياضية مباشرة.. و بامكان بيوتين بلس ان يساعدك إلى جانب النظام الغذائي المناسب 1 2017-04-18 20:25:04
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية