انا شكل جسمي هو شبه نحيف من الاعلى و عريض من جهة خصري و لدي تكتلات شحم
انا شاب عمري 18 ، شكل جسمي هو شبه نحيف من الأعلى ،و عريض من جهة خصري ، و لدي تكتلات شحمية اسفل ظهري و جهة الفخد .هل لي بعلاج أو ما شابه ،أشكركم
إجابات الأطباء على السؤال
كم وزنك وطولك ؟ 2 2014-01-11 06:38:25
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية
كم وزنك وطولك ؟