انا شهرين و اعمل نظام غذائي اني بعد الغداء ما عاد اكل الى ثاني يوم الى

انا شهرين و اعمل نظام غذائي اني بعد الغداء ما عاد اكل الى ثاني يوم الى
icon 7 ديسمبر 2012
icon 1178
السلام عليكم انا منذ شهرين و اعمل نظام غذائي اني بعد الغداء ما عاد اكل الى ثاني يوم الى الفطور و الى الان لم ينقص وزني لماذا يعني اكل وجبتين فقط غداء و فطور طول اليوم من غير اكل ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لأنه مهم جدا أن تتناولي وجبة كل 3 ساعات جربي تناول عشاء خفيف كعشاء في وقت مبكر وقبل النوم تناولي زبادي قليل الدسم واحرصي على شرب ما لا يقل عن 10 أكواب من الماء وشكرا 1 2012-12-08 18:26:25
أخصائي تغذية رويدة ادريس
أخصائي تغذية رويدة ادريس
تغذية
لأنه مهم جدا أن تتناولي وجبة كل 3 ساعات جربي تناول عشاء خفيف كعشاء في وقت مبكر وقبل النوم تناولي زبادي قليل الدسم واحرصي على شرب ما لا يقل عن 10 أكواب من الماء وشكرا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بتغذية

سؤال من ذكر سنة 17

في تغذية

مرحبا انا اتبعت اكثر من نظام غذائي و بشكل سليم مع ذلك لم ينزل وزني السؤال هو انا شخص احتاج...

إذا كان مقياسك بأن ٥٠٠ سعرة تكفيك هو أنك لا تجوع فذلك مقياس خاطىء . ٥٠٠ سعرة هو الحرمان بعينه و هو نظام غير صحي ليس فقط للوزن بل للصحة عموما . الحل البسيط لكسر ثبات الوزن هو إتباع نظام تغذية صحي و صحي تعني بمقاييس العلم و ليس بمقاييس الأفراد إضافة إلى زيادة نشاطك البدني قدر المستطاع .

سؤال من أنثى سنة 28

في تغذية

السلام عليكم اني وزني صار تقريبا اسبوعين يصعد مع العلم اني ملتزمة بالصيام المتقطع 16 ساعة واكل فقط وجبتين باليوم...

تناول وجبتين فقط وكميات قليله في اليوم يعني مجاعه وحرمان للجسم .. ! وفي حالة الحرمان والمجاعه ؛ الجسم يظل في حالة تخزين مستمر لِكل ما يتم تناوله من طعام !!

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

أنا عمري 20 سنة طولي 166 وزني 77 بدأت أستعمل دواء ABSLIM من اربع ايام و لم استطع تناول الطعام...

لا داعي لاستخدام الادويه في عمليه تخسيس الجسم لانها تسبب مشاكل في الغده الدرقيه و القلب و الصحيح عمل نظام غذائي متوازن مع ممارسه المشي يوميا ساعه وكذلك شرب 4 لتر ماء يوميا

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

انا اكل كثير في الفطور والغداء بالذات أكل أكل كثير جداً ولكن من بعد الغداء لا اكل شيئاً ولا أتعشى...

اهم شي أن تتمتعي بصحه جيده واختيار أصناف من جميع المجموعات الغذائية التي تشمل النشويات، البروتين والدهنيات الإيجابية، المعادن والفيتامينات لكن بتحكم وليس بكثره.اما بالنسبه لوجبة العشاء مفضل تناول حبة فواكه الموسم وأن تكون في ساعات المساء المبكرة .المطلوب زيادة الرياضه والحركه اليوميه .لكي تسيطري على إنزال الوزن المطلوب.

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

السلام عليكم .. انا انفال طولي 163 وزني 82 وكتلة الجسم 30 ..الان اعمل رجيم وهو عدم اكل النشويات بكل...

وعليكم السلام، لاينصح بتنجب النشويات نهائياً لأنه عندما تعودين لتناولها سيزيد وزنك عليها، يمكنك تناولها باعتدال فسوف يستمر وزنك بالنزول واستمري على الرياضة.

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

السلام عليكم ( انا اعاني من الافراط في الاكل يعني باليوم ستة وجبات و لكن وزني هو نفس الوزن ٥٧...

يمكن انتكون الكمياتالمتناولة قليلة. هل لديك انتفاخ منذ الصباح او بعد تناول الوجبة. اذا لديك هذا الشعور ينصح باجراء تحاليل للباز و استشارة اخصائي لنفي وجود ديدان في المعدة. و لكن بصورة عامة قد تكون الوجبة غير متوازنة غذائيا و كميتها قليلة .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه