انا شهيتي ضعيفه وعندما اكل احس بغثيان ووزني منخفض جدا ماذا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بتناول الاطعمة التالية بشكل مستمر: العسل، الفاكهة المجففة، التمر، المكسرات، الميلك شيك، العصائر الطبيعية، القشطة، منتجات الحليب كاملة الدسم، البطاطا المهروسة، المشروبات الكريمية، العجة، زبدة الفستق، الافوكادو، الكستناء. ولمعالجة الغثيان، انصحك بالتالي: 1. تناول الخبز المحمص والكراكرز 2. الابتعاد عن الاكل ذو الرائحة القوية 3. شرب الماء بين الوجبات وليس خلال الوجبة 4. تناول وجبات صغيرة خلال اليوم 5. تناول وجبات متعددة خلال اليوم (6 وجبات) 6. تجنب الاكل الحار والكل الدسم 7. تجنب الاكل الساخن 0 2015-10-22 18:24:27
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية