انا شهيتي للاكل معدومه كلش ما ابي اكل يعني مرات يوم كامل ما اكل و حتى لو حسيت بجوع ما لي نفس اكل ونزل وزني كان 56 والحين اعتقد 45 طولي 157 ابي شي يفتح شهيتي للاكل مره تعبت كذا
إجابات الأطباء على السؤال
اولا تحليل دم تحليل بول تحليل براز لمعرفة صحة الجسم من الداخل وخلوه من اى مشاكل صحيه مزمنه بعد ذلك عمل نظام غذائي مناسب إذا لم يستجيب الجسم مع الاكل بانتظام يفضل عمل تحليل الغدة 0 2018-05-09 19:56:05
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية