انا صار من سنتين اعاني من Hirsutism صار من سنتين وهالشي جدا متعبني خمو
السلام عليكم انا صار اكثر من سنتين اعاني من Hirsutism صار اكثر من سنتين وهالشي جدا متعبني. خمول وكسل وزيادة في الوزن. الدكتور نصحني بنظام غذائي صحي ورياضة فقط. اتمنى مساعدتي
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي هاد الحاله ما الها علاقه بالنظام الغذائي لأنه أسباب hirsutism هرومونات ، جيني او أدويه . الشي الوحيد الي نربطه بين التغذيه و hirsutism8 اذا كان وزنك زايد ف بتتبعي نظام غذائي لتخفيف الوزن و الرياضه بس لازم تحلي أساس المشكله . 0 2017-10-10 14:25:46
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية